باكاسو يفاجئ جماهير الوداد برسالة مثيرة بعد الديربي

باكاسو
حجم الخط:

نشر اللاعب جوزيف باكاسو، متوسط ميدان الوداد الرياضي تدوينة مؤثرة عبر حسابه على إنستغرام عقب تسجيله هدف الفوز في مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الرجاء الرياضي، معبّرًا عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز.

وأوضح باكاسو في رسالته أنه رغم وجوده في بلد جديد بثقافة مختلفة، إلا أنه تمكن من التأقلم سريعًا مع أجواء كرة القدم، معتبرًا أن الاحترافية ساعدته على الاندماج وتقديم أفضل ما لديه داخل الملعب.

وأضاف اللاعب أن المواجهة كانت تاريخية بكل المقاييس بين قطبي الدار البيضاء، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سجله كان لحظة مميزة ساهمت في “كتابة التاريخ”، قبل أن يختتم رسالته بالتأكيد على أن “الدار البيضاء حمراء” وتجديد ارتباطه بفريقه قائلاً: “ديما وداد”.

5 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. كريم

    جماهير الوداد ديما كتسنى من اللاعبين يكونو قريبين منهم فالربح والخسارة

  2. عزيز

    باكاسو لاعب عندو إمكانيات كبيرة وإذا حافظ على التركيز غادي يعطي إضافة قوية للفريق

  3. طاريق

    الديربي كان صعيب ولكن باكاسو خرج بكلام خلا الأنصار متفائلين بالمستقبل

  4. نوفل

    اللاعب بين باللي عندو روح قتالية كبيرة وباغي يفرح جماهير الوداد أكثر

  5. بشير

    باكاسو عرف كيفاش يخطف الأنظار برسالتو بعد الديربي والجمهور الودادي تفاعل معها بزاف

اترك تعليقاً