المنتخب المغربي يواجه منتخب إفريقيا في مباراة ودية قبل السفر إلى أمريكا

المنتخب المغربي
حجم الخط:

سيخوض المنتخب المغربي مباراة ودية أمام منتخب مدغشقر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر يونيو، ضمن استعدادات “أسود الأطلس” للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026.

وأكد الاتحاد الملغاشي أن المواجهة ستقام على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، على أن يتم الإعلان لاحقاً عن موعد المباراة وتوقيتها الرسمي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت أيضاً خوض مباراة ودية أمام منتخب النرويج لكرة القدم يوم 7 يونيو بمدينة هاريسون الأمريكية، في إطار برنامج إعدادي يهدف إلى تجهيز اللاعبين والتأقلم مع أجواء مونديال 2026.

14 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. يونس السقاط

    مواجهة النرويج غادي تبين واش المنتخب فعلاً جاهز للمونديال

  2. إلياس الزرهوني

    مباراة أمريكا ضد النرويج اختبار حقيقي للمنظومة كاملة

  3. أنس العلوي

    اختيار مدغشقر كخصم ودي قرار مزيان باش نحافظو على الإيقاع

  4. أيوب التازي

    الأسود خاصهم مباريات كبيرة أكثر قبل كأس العالم

  5. حمزة البقالي

    الجمهور المغربي باغي يشوف منتخب قوي يقدر ينافس عالمياً فـ2026

  6. معاذ الإدريسي

    العودة لملعب الأمير مولاي عبد الله غادي تعطي نكهة خاصة للمباراة

  7. سفيان الموذن

    الجامعة خدامة بخطة واضحة والتحضيرات باينة قوية هاد المرة

  8. زهير

    إن شاء الله نشوفو أداء قوي من الأسود ونبقاو محافظين على المستوى العالمي ديالنا

  9. زهير

    زياش وبونو وحكيمي خاصهم يكونو واجدين، المونديال قرب وماكينش وقت للتجارب بزاف

  10. مجيد

    زياش وبونو وحكيمي خاصهم يكونو واجدين المونديال قرب وماكينش وقت للتجارب بزاف

  11. كريم

    ملعب الأمير مولاي عبد الله غادي يعيش أجواء حماسية كيف العادة مع الجمهور المغربي

  12. غيت

    صراحة المنتخب المغربي ولى كيخوف أي خصم وهاد الوديات غادي تزيد تقوي الانسجام بين اللاعبين

  13. مصطفى

    نتمنى الركراكي يعطي الفرصة حتى للعناصر الجديدة باش يبان شكون يستحق يكون فالمونديال

  14. ياسين

    الحمد لله الكرة المغربية ولات كتخطط باحترافية كبيرة وهادشي كيبان فاختيار المباريات التحضيرية

اترك تعليقاً