سيخوض المنتخب المغربي مباراة ودية أمام منتخب مدغشقر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر يونيو، ضمن استعدادات “أسود الأطلس” للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026.
وأكد الاتحاد الملغاشي أن المواجهة ستقام على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، على أن يتم الإعلان لاحقاً عن موعد المباراة وتوقيتها الرسمي.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت أيضاً خوض مباراة ودية أمام منتخب النرويج لكرة القدم يوم 7 يونيو بمدينة هاريسون الأمريكية، في إطار برنامج إعدادي يهدف إلى تجهيز اللاعبين والتأقلم مع أجواء مونديال 2026.




















مواجهة النرويج غادي تبين واش المنتخب فعلاً جاهز للمونديال
مباراة أمريكا ضد النرويج اختبار حقيقي للمنظومة كاملة
اختيار مدغشقر كخصم ودي قرار مزيان باش نحافظو على الإيقاع
الأسود خاصهم مباريات كبيرة أكثر قبل كأس العالم
الجمهور المغربي باغي يشوف منتخب قوي يقدر ينافس عالمياً فـ2026
العودة لملعب الأمير مولاي عبد الله غادي تعطي نكهة خاصة للمباراة
الجامعة خدامة بخطة واضحة والتحضيرات باينة قوية هاد المرة
إن شاء الله نشوفو أداء قوي من الأسود ونبقاو محافظين على المستوى العالمي ديالنا
زياش وبونو وحكيمي خاصهم يكونو واجدين، المونديال قرب وماكينش وقت للتجارب بزاف
زياش وبونو وحكيمي خاصهم يكونو واجدين المونديال قرب وماكينش وقت للتجارب بزاف
ملعب الأمير مولاي عبد الله غادي يعيش أجواء حماسية كيف العادة مع الجمهور المغربي
صراحة المنتخب المغربي ولى كيخوف أي خصم وهاد الوديات غادي تزيد تقوي الانسجام بين اللاعبين
نتمنى الركراكي يعطي الفرصة حتى للعناصر الجديدة باش يبان شكون يستحق يكون فالمونديال
الحمد لله الكرة المغربية ولات كتخطط باحترافية كبيرة وهادشي كيبان فاختيار المباريات التحضيرية