مورينيو يرغب في تدريب بايرن ميونخ

غازل مانويل بيريرا مؤلف كتاب السيرة الذاتية للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق مسؤولي نادي بايرن ميونيخ الألماني وكشف رغبة المدرب البرتغالي بتولي تدريب العملاق البافاري خلال الفترة المقبلة.

وتعرض مورينيو للاقالة من تدريب نادي مانشستر يونايتد قبل بضعة اشهر بسبب سوء النتائج حيث لم يتولى المدرب البرتغالي مسؤولية تدريب أي فريق عقب رحيله عن مقاعد تدريب الشياطين الحمر وسط أنباء عن إمكانية توليه تدريب نادي ريال مدريد الإسباني.

وعلى الرغم من بداية الكرواتي نيكو كوفاتش المتعثرة ببداية الموسم وتخلفه بفارق 9 نقاط عن دورتموند المتصدر ولكن بدأ الفريق في استعادة مستواه وتقلص الفارق لست نقاط فقط.

وأكد بيريرا خلال تصريحات صحفية برغبة مورينيو في تدريب نادي بايرن ميونيخ خلال مسيرته التدريبية عقب توليه تدريب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ورغبته بالحصول على فرصة لتدريب العملاق البافاري.

وخلال تصريحات صحفية قال بيريرا: “إذا قام كارل هاينز رومينيغه بالاتصال بمورينيو وقدم له عرضاً لتدريب نادي بايرن ميونيخ فسوف يوافق على الفور وبدون تردد”.

وتابع: “لقد خاض مورينيو تجارب عديدة بالدوريات الأوروبية الكبرى إسبانيا إنجلترا وإيطاليا ومازال لم يحظى بفرصة التدريب في ألمانيا”.

وعلى الرغم من ذلك لا يعتقد بيريرا أن مورينيو سوف يعود للتدريب قريباً عقب رحيله عن مانشستر يونايتد حيث قال: “انه ليس على عجلة من أمره لديه الوقت الكافي لاتخاذ قراره والتفكير بهدوء الأمر المؤكد أنه سوف يأخذ فترة راحة حتى الصيف المقبل من أجل خوض تحدي جديد”.

وعلى الرغم من تلقي المدرب البرتغالي العديد من العروض لتدريب بعض الأندية الأوروبية الا أن بيريرا يرى أن هناك خياراً أخراً أمام مورينيو خلال الفترة المقبلة.

وأتم بيريرا حديثه قائلاً: “يمكنني أن أتخيل مورينيو كمدرب للمنتخب البرتغالي قريباً”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى