توخيل والبايرن يتصدران عناوين الصحف الألمانية لهذا اليوم

أبرزت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم الثلاثاء، اتفاق توماس توخيل، على تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلفًا لأوناي أيمري، بداية من الموسم المقبل.

وارتبط توخيل بتدريب العديد من الفرق مثل آرسنال وبايرن ميونخ وتشيلسي، إلا أن سان جيرمان فاز بخدماته في النهاية، وفقًا لصحيفة “فوسبال بيلد” التي عنونت: “تمت.. توخيل أصبج باريسي”.

كما خصصت الصحيفة مساحة من غلافها للحديث عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، معنونة: “حذار.. 5 مخاطر تواجه بايرن ميونخ في مباراة الإياب”.

 وأشارت الصحيفة إلى أن أبرزها هفوات جيروم بواتينج، الذي تسبب في دخول هدف في مرمى فريقه أمام أوجسبورج في الجولة الأخيرة من البوندسليجا، بالإضافة إلى عودة نجم إشبيلية إيفر بانيجا من الإيقاف.

وسلطت الصحيفة الضوء على جوليان براندت، نجم باير ليفركوزن، الذي سجل هدفًا وصنع آخر في انتصار فريقه على لايبزيج 4-1، مشيرة إلى أن اللاعب الشاب يأمل في الانضمام لقائمة المنتخب الألماني في مونديال روسيا.

وتحدث الصحيفة أيضًا عن قلق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على محمد صلاح، العائد من الإصابة قبل مواجهة مانشستر سيتي اليوم في الدور نفسه.

بينما اهتمت صحيفة “كيكر” بتصريحات جيوفاني إلبير، نجم الفريق البافاري السابق، حول روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البايرن، والتي قال فيها إن الدولي البولندي أفضل رأس حربة في العالم حاليًا.

ومن جانبها، تكنهت صحيفة “إكسبريس” الألمانية بتولي ماركوس أنفانج، مدرب هولشتاين كيل، الذي يلعب في دوري الدرجة الثاني الألماني، تدريب كولن عقب نهاية الموسم.

وعنونت الصحيفة: “أنفانج (43 عامًا) ولد في كولن، وناجح حاليا مع هولشتاين كيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى