آمال مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدرب “الخبير” تتبخر

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

عارض رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، دانييل ليفي، فكرة خروج مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في نهاية الموسم الحالي.

بوتشي (46 عامًا) على قمة لائحة اهتمامات مانشستر يونايتد للموسم الجديد، لخلافة المدرب الحالي أولي جونر سولسكاير الذي يشرف على النادي في النصف الثاني من الموسم، قبل أن يعود إلى ناديه الأصلي مولده النرويجي.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مدرب متمرس في الكرة الإنجليزية ولديه سجل قوي ليبدأ الموسم القادم مع الفريق، بوتشيتينو هو أحد الخيارات المطروحة وفي طليعتها بالأساس، النادي الأحمر كان قد فاوض بوتشي عدة مرات لكنها قوبلت بالرفض.

عقد مدرب إسبانيول السابق مع الفريق اللندني يمتد لأربعة مواسم أخرى بعدما جدد تعاقده في مايو الماضي، وفي حالة تعاقد مانشستر يونايتد معه سيكون مُلزمًا بدفع 34 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، بيد أن ليفي أعلنها بشكل صريح أنه لن يُفرّط في بوتشي إطلاقًا.

وبالإضافة إلى مانشستر يونايتد، فإن ريال مدريد الإسباني يعتبر طرفًا في الصراع الثلاثي للفوز بخدمات بوتشي الذي لا يمتلك وكيل أعمال بالمناسبة، نتائج المدرب سانتياجو سولاري قد تُعجّل بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني خاصة مع العداوة الكبيرة التي يكنها لبرشلونة كونه لعب بقميص إسبانيول ثم قام بتدريبه وهو الغريم المحلي للبلاوجرانا بإقليم كاتالونيا.

وسيلتقي غدًا إداريو مانشستر يونايتد بنظرائهم في توتنهام عندما يحل الشياطين الحُمر ضيوفًا على السبيرز بملعب ويمبلي لحساب الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، وهم مُسلّحون بخمس انتصارات متتالية تحت قيادة سولسكاير رافعين رصيدهم إلى 38 نقطة بالمركز السادس، فيما ينافس الفريق الأبيض على صدارة الجدول مع ليفربول ومانشستر سيتي، فقط يفصله 6 نقاط عن الأول وإثنتين عن الثاني.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رسالة اعتذار من مدافع إشبيلية إلى ياسر العروسي

غالباً ما يحرص لاعبو كرة القدم والرياضيون بشكل عام على إعلاء الروح الرياضية قبل أي شيء آخر…