روما يكشف عن رغبته في التعاقد مع ليونيل ميسي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

رغم وجود عدد من اللاعبين الكبار على مستوى العالم، لا سيما لاعبو الدوريات الخمسة الكبرى كالبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، ومواطنه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق العاصمة الفرنسية، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، يُعد اللاعب المفضل لدى عدد كبير من الأندية الكبرى، إن لم يكن المفضل لجميع أندية كرة القدم على مستوى العالم.

ويتميز أسطورة «البلوجرانا» بالمهارة وقوة التسديد من خارج منطقة الجزاء والقدرة الكبيرة على إنهاء الهجمات بشكلٍ مميز، كل هذا جعل منه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، ووصل الأمر إلى القول بأنه أفضل من لمس كرة القدم، وقاده كل هذا إلى تحقيق إنجازات تاريخية لم يصل لها إلا عدد قليل من اللاعبين.

وشهدت السنوات الأخيرة رغبة عدد من الأندية الكبرى في التعاقد مع ليونيل ميسي، وكان أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، ووصل الأمر إلى مطالبة إدارة «السيتزنس» من الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، بالحديث مع ميسي وإقناعه بالموافقة على عرض بطل إنجلترا.

وانضم خلال الساعات القليلة الماضية نادي إيه إس روما الإيطالي إلى الأندية التي تمني نفسها بالتعاقد مع «ليو» يومًا ما، وأنه هو اللاعب المفضل لدى النادي الإيطالي وجمهوره، وأنه أول لاعب ترغب في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية إذا ما كانت هناك أي فرصة في الحصول على خدماته.

ووجه الحساب الرسمي لشبكة قنوات «سكاي سبورتس الإخبارية» سؤالًا إلى أندية كرة القدم حول العالم، وجاء نص السؤال كالتالي: «ما هو اللاعب الذي يرتبط اسمه بناديك وتود التعاقد معه خلال الشهر الجاري ولماذا؟».

ولم يلتزم الحساب الرسمي لنادي روما في نسخته الإنجليزية الصمت أمام ذلك السؤال، وأجاب على الفور بأن اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه هو ميسي، وأما بالنسبة إلى السبب في ذلك فأجاب الحساب الرسمي للنادي عن طريق إضافة رمز تعبيري على شكل «عنزة»، والذي يعني في اللغة الإنجليزية «جوت»، ويُمثل اختصارًا لجملة «الأفضل في جميع الأزمان».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

شرط وحيد يفصل بنعطية عن العودة ليوفنتوس

كشفت صحيفة “سبورت” الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تسعى إلى استعادة صخرة دفاع المنتخب الوطني ال…