رسميا.. بايرن ميونخ يمدد ولاية هونيس على رأس النادي

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن تمديد ولاية رئيسه الحالي أولي هونيس لأربع سنوات مقبلة بعد اجتماع عقده مجلس إدارة النادي.

وكشف النادي ببيان رسمي أن قيام الأعضاء بإعادة انتخاب المجلس الاستشاري للنادي ليفوز هونيس بالرئاسة لأربع سنوات إضافية أما أعضاء المجلس الاستشاري فهم:

هيربيرت هاينر، الرئيس التنفيذي لشركة أديداس سابقاً (نائب أول لرئيس المجلس)

هيربيرت ديس رئيس شركة فولكسفاغن (نائب ثاني لرئيس المجلس)

فيرنير زيديليوس المستشار الأعلى بشركة آليانتس (نائب ثالث لرئيس المجلس)

ميشيل ديرييتش الناطق الرسمي باسم مجلس إدارة مصرف “أونيكريديت”

تيموتي هوتغيس الرئيس التنفيذي لشركة “تيليكوم” الألمانية.

البروفيسور ديتر ماير

إدموند شتويبر رئيس مجلس وزراء بافاريا

تيودور فايمر المسؤول التنفيذي بالبورصة الألمانية

وأبدى الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيغيه سعادته بالتجديد لهونيس وأضاف “سعداء بامتلك مجلس استشاري جديد وأتطلع رفقة الأعضاء لتحقيق تعاون قوي ومثمر آخر”.

وبدأ هونيس العمل الإداري ببايرن ميونيخ عام 1979 قبل أن يتولى رئاسة النادي عام 2009 وفي 2013 تقدم هونيس باستقالته بعد اعترافه بالتورط بقضية تهرب ضريبي لكنه عاد للرئاسة من جديد عام 2016 عقب خروجه من السجن نتيجة حسن سلوكه وأعماله الخيرية.

كما ضم المجلس الاستشاري الجديد شخصيات تمثل العديد من الشركات المقربة والداعمة لبايرن ميونيخ كشركة أديداس التي تملك علاقة تاريخية متينة مع النادي إضافة لتيليكون التي تملك حقوق رعاية قميص الفريق الأول إضافة للعديد من الشركات البافارية القوية مادياً.

وكانت جماهير بايرن ميونيخ تنتظر تغييراً إدارياً يشمل دخول أحد النجوم السابقين مثل أوليفر كان أو فيليب لام لكن هونيس ضمن مكانه برئاسة النادي للسنوات الأربع المقبلة في حين مازال مصير الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغيه مجهولاً.

وينتهي عقد رومينيغيه مع النادي بالعام المقبل وهو ما يثير الكثير من الشكوك حول مستقبله حتى الآن فبحال لم يحقق الفريق النتائج المطلوبة قد يجد نجم البافاري السابق نفسه خارج أسوار النادي متيحاً الفرصة لاسم جديد بالدخول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى