ابرز خصوم لفيربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد التفوق أمس على نابولي الإيطالي.

وفاز ليفربول، أمس الثلاثاء، على نظيره نابولي الإيطالي، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز.

وحقق الفريق الإنجليزي إنجازًا صغيرًا بالتأهل عن المجموعة الثالثة التي عرفت بـ «مجموعة الموت»، نظرًا لقوة المنافسين، فضمت المجموعةمعه كلًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي، والنجم الأحمر الصربي.

وكان الفريق الإنجليزي يحتاج للفوز بهدف نظيف فقط، ليتساوى مع نابولي في النقاط ونتيجة مباراة الذهاب، ويتأهل بفارق الأهداف، وقد كان، حيث سجل هدف المباراة الوحيد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، بطريقة رائعة.

وبهذا تأهل ليفربول كوصيف المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويتصدر المجموعة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» كافة التفاصيل الخاصة بدور الـ 16 والمنافسين المحتملين لليفربول في الدور التالي من دوري أبطال أوروبا.
موعد قرعة ومباريات دور الـ 16 بدوري الأبطال
تتبقى بطاقة واحدة فقط لاكتمال أضلاع قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، حيث يتنافس كل من ليون الفرنسي وشاختار دونيتسك الأوكراني على بطاقة التأهل الثانية برفقة مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولكن بشكل عام، بالنسبة للفريق الإنجليزي، فقد اكتملت أضلاع المنافسين المحتملين له في الدور التالي للبطولة الأوروبية الأغلى في التاريخ.

وتنطلق قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والتي ستسفر عن منافسات الدور التالي للبطولة، يوم الإثنين القادم.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب دور الـ 16 أيام 12 و13 و19 و20 فبراير من عام 2019 المقبل، بينما تقام مباريات الإياب أيام 5 و6 و12 و13 مارس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى