“إصابة” راموس سخرية من صلاح.. ومارسيلو يستهزء بتعليق مثير

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أثار قائد ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، غضب مشجعي ليفربول الإنجليزي عندما نشر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أشارت أغلب التكنهات إلى نيلها من نجم الفريق، المصري محمد صلاح.

وكان راموس قد تسبب في إصابة لصلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو من العام الحالي، عندما تلاحما في كرة مشتركة خرج على إثرها صلاح من المباراة باكيًا، الأمر الذي تسبب في غضب عارم من قبل مشجعى الفريق الأحمر لاسيّما مع خسارتهم للبطولة.

تبعات المباراة كانت وخيمة عندما استمر الهجوم على راموس من قبل أنصار ليفربول لعدة أيام، قوبل بالدفاع من قبل مشجعي ريال مدريد وهكذا دواليك، حيث تسببت الإصابة في إبعاد صلاح عن المشاركة كأساسي مع المنتخب المصري بكأس العالم، خلاف سخرية اللاعب الإسباني من أنباء إصابة حارس ليفربول لوريس كاريوس بارتجاج نتيجة التحامه معه في إحدى الكرات.

لاحقًا، نشر راموس أمس الإثنين صورة عبر “انستغرام” ربط من خلالها كتفه الأيسر بإحدى الرابطات وأرفق بها تعليق (لا يوجد أيام عطلة).. المحللون أعزوا الأمر إلى سخرية راموس من صلاح، خاصة مع المستوى المتدني الذي يمر به اللاعب وإخراجه من قبل المدرب يورجن كلوب في ديربي الميرسيسايد الأخير.

الأهم في الأمر هو أن راموس لا يشتكي من إصابة في كتفه، والعلة الأساسية هو ربطه للكتف الأيسر وهو الكتف ذاته الذي أصيب من خلاله صلاح.

أحد مشجعي ليفربول علّق قائلًا “هل هذا جرّاء الخشونة المفرطة؟”، بينما قال آخر “هل عرقلك محمد صلاح؟”.

الرد الأكثر إثارة للجدل والذي لربما دلل بعض الشيء على تعمّد راموس النيل من صلاح، هو تعليق مارسيلو الذي قال “هناك شيء يحدث الآن في الشرق الأوسط”.

راموس كان قد نفى في عديد المناسبات نيته إيذاء صلاح، وأن الأمر كان مجرد التحام اعتيادي في الملاعب وأن اللاعب المصري هو من بادر بالقبضة على ذراعه، حيث قال على خلفية مشاركته مع المنتخب الإسباني بكأس العالم روسيا 2018..

“لقد سحب صلاح ذراعي أولًا وأنا سقطت في الجهة المقابلة، ثم أصيب في ذراعه الآخر، إنهم يقولون أنني قمت بحركة جودو معه، ثم قالوا أنني أصبت حارس المرمى، ما ينقص أن يقول فيرمينو أنه أصيب بنزلة برد بسبب سقوط قطرات من عرقي عليه”.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مودريتش يطمح لمزيد من الألقاب

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، أنه لا يزال جائعا لحصد المزيد من الألقا…