روبين يضع حدا لمسيرته مع بايرن ميونخ

كشف النجم الهولندي آريين روبن عن نيته مغادرة بايرن ميونيخ نهاية الموسم الحالي منهياً رحلة استمرت لما يقارب 10 سنوات بصفوف النادي الألماني.

وتحدث آريين روبن بتصريح لـ”أومني سبورت” عن مستقبله بالقول “كانت 10 سنوات جميلة لكن حان وقت الرحيل”.

وانضم روبن لبايرن ميونيخ قادماً من ريال مدريد عام 2009 مقابل 22,5 مليون باوند ونجح مع البافاري بتحقيق لقب البوندسليغا 7 مرات، من بينها 6 ألقاب متتالية، إضافة لقيادته الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا موسم 2012\2013 حين سجل هدفاً بمرمى بوروسيا دورتموند بالنهائي بالوقت القاتل وهو ما جعل جماهير بايرن تلقبه بـ”مستر ويمبلي”.

كما حقق روبن 4 ألقاب بكأس ألمانيا و5 بكأس السوبر المحلية إضافة للقب بكأس السوبر الأوروبي ومثله بكأس العالم للأندية مسجلاً بالتالي 143 هدفاً في 305 مباريات خاضها بقميص البافاري.

ولم يشارك روبن لأكثر من 539 دقيقة بالبوندسليغا هذا الموسم مقسمة على 9 مباريات نجح من خلالها بتسجيل أكثر من 3 أهداف وبدا من الواضح عدم اكتسابه لثقة كوفاتش حيث فضل المدرب إبقاءه على دكة البدلاء بمباريات كثيرة منها لقاء بايرن وبريمن أمس السبت.

وخطف روبن الأضواء حين شارك أساسياً بلقاء بايرن وبنفيكا منتصف الأسبوع الماضي حيث نجح بتسجيل هدفين رائعين ساعدا فريقه على الفوز بخمسة أهداف لهدف لكن رغم ذلك لم يحظى روبن بأي فرصة للمشاركة بلقاء بريمن.

وينتهي عقد روبن الحالي بنهاية الموسم حاله حال ريبيري لكن الأخير ألمح مؤخراً لرغبته بالاستمرار إذا ما كانت إدارة بايرن تريد ذلك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى