ليفيربول يخطط لخطف زميل أشرف حكيمي

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي، ينوي بيع لاعبه البرازيلي فابينيو، من أجل التعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية، إن ليفربول يخطط لبيع فابينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاستغلال المقابل المالي من بيعه لتجهيز 70 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع الدولي الأمريكي الذي يقدم مستويات رائعة مع متصدر الدوري الألماني، وذلك قبل مواطنه تشيلسي الذي يسعى هو الآخر للتعاقد مع اللاعب.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، فYن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يتابع بوليسيتش منذ فترة وأبدى إعاجبه بمستوى اللاعب، والذي يتطور مستواه يومًا بعد يوم، ليصبح أحد أهم اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقال مصدر للصحيفة: «بعد مشاهدة تطور كريستيان، فلن يكون بإمكان يورجن كلوب التراجع الآن، إنه يعرف أنه موهبة يمكنها أن تتوهج بالدوري الإنجليزي، والتي قد تساعد الفريق على تحقيق البطولات».

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد بوليسيتش مع بوروسيا دورتموند ينتهي في صيف عام 2020، وقد رفض مؤخرًا تجديد عقده، ما سيجعل النادي الألماني مضطرًا لبيعه في الفترة المقبلة، خوفا من رحيله بعد ذلك بالمجان.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي المتصدر.

أما فريق بروسيا دورتموند فيحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، برصيد 27 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق بروسيا مونشنجلادباخ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى