ديمبيلي يقترب من الإنتقال للدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية أن النادي الإنجليزي ليفربول، يرغب في الإستعانه بخدمات اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبلي في الفترة القادمة، خاصة أن الألماني يورجن كلوب، مدرب «الريدز» أبدى إهتمامه بالتعاقد مع ديمبلي في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، نقلًا عن صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، «نادي ليفربول يرغب في التعاقد مع ديمبلي خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم، ومستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو».

ويري كلوب أن دخول ديمبلي في قائمة الليفر، سيعزز من فرصه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن اللاعب الفرنسي لم يستطيع التأقلم مع برشلونة حتى الأن، وكثير الأزمات مع فالفيردي، مدرب النادي الكتالوني.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الألماني، سيحاول إقناع ديمبلي وإدارة برشلونة للموافقة على العرض الإنجليزي، وفي حالة نجاح صفقة الانتقال سيلعب الفرنسي بجانب المصري محمد صلاح وماني وفيرمنيو، مما يشكل هجومًا ناريًا، يعزز القوة التهديفية «للريدز».

ومن جهة أخري، أعلن، موسي سيسوكو، وكيل اللاعب الفرنسي، عن رغبة ديمبلي في الاستمرار مع النادي الإسباني، إذ أن لاعب «البلوجرانا»، استطاع تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين خلال هذا الموسم، ولكن في الفترة الأخيرة تسببت في العديد من الأزمات، أخرها عندما غاب عن تدريبات الفريق يوم الخميس الماضي، لمدة ساعة ونصف، بدون أن يخبر أحد، حتى سبب غضب الإدارة الكتالونية، واستبعده فالفيردي من الدخول في قائمة البارسا، لخوض مباراة ريال بيتيس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى