بوكيتينو يخرج عن صمته بخصوص تدريب ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد المدرب الأرجنتيني ماوريزيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام أنه مستمر مع فريقه لفترة طويلة، بعد الأخبار التي ربطته بريال مدريد.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها خلال المؤتمر الخاص بمباراة فريقه أمام ولفرهامبتون ضمن لقاءات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وقال بوتشيتينو:”أعمل هنا في توتنهام ولدي مسؤولية القيام بمشروع طويل الأمد، اليوم كرة القدم فقط حول الحاضر في هذه الأيام، حول الحصول على نتائج سريعة قدر الإمكان، والحديث عن المشاريع يكون صعبًا”.

وأضاف: “لكن علينا أيضًا في الوقت نفسه أن نحاول التنبؤ بما هو قادم، فنحن نعمل اليوم من أجل الفوز بالمباريات في الغد، لكن إذا لم يكن النادي لديه خطة للمستقبل في النهاية ستفشل”.

وأكمل: “أعتقد أن النجاح الذي نحققه هنا سببه أننا نعمل ونحن نفكر في اليوم وغدًا، وهذا هو الأمر الهام، أنا أعمل مع توتنهام كأنني سأمضي مسيرتي كلها هنا”.

وأسهب: “أعتقد أنني في منتصف رحلتي مع الفريق، ولا أعتقد أنها ستنتهي قريبًا، بالنسبة لي من الممتع أن أكون هنا في توتنهام وأن أساعد الفريق في الوصول لمستوى أفضل، أريد الشعور بالإنجازات هنا”.

واختتم تصريحاته: “لكن أولًا سيكون علينا أن ننهي الملعب الجديد وننتقل له ونتأقلم مع الظروف الجديدة من حولنا ونجعل منه منزلًا جديدًا لنا”.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية عديدة كانت قد أكدت أن بوتشيتينو ضمن الترشيحات الخاصة بفلورنتينو بيريز لمنصب المدير الفني القادم لفريق ريال مدريد.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مدرب برشلونة السابق يؤكد على أهمية رحيل ثنائي أياكس عن الدوري الهولندي

أكد تين كات المدرب المساعد السابق في صفوف برشلونة وأياكس على أهمية رحيل الثنائي فرانكي دي …