موتسيبي: المغرب بلدي الثاني ولقجع يقوم بعمل كبير

أشاد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، باتريس موتسيبي، بإنجازات المغرب و الدور الذي يلعبه لتطوير اللعبة ،و ذلك لدى وصوله إلى المغرب لحضور حفل افتتاح كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل الصالات الذي سيقام اليوم الخميس 11 أبريل .

و قال موتسيبي في تصريح بثته قناة الجامعة الملكية لكرة القدم عبر موقعها الإلكتروني:”أنا سعيد جداً لقدومي مجدداً إلى المغرب بلدي الثاني الذي أعتبره منزلي ،و أود أن أشكر أخي فوزي لقجع عن العمل الكبير الذي يقوم به لتطوير كرة القدم المغربية و الإفريقية ”

و أضاف موتيسيبي “نعرف مدى الفخر الذي جلبه المغرب لنا، ولإفريقيا في مونديال قطر، أنا واثق تماما من أن المغرب سيستمر في الأداء الجيد وفي جعلنا فخورين”.

كما أشار رئيس “الكاف” إلى أنه أطلع في “ساو تومي” على ملعب لكرة القدم، ساهمت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معربا عن شكره للعاهل المغربي الملك محمد السادس على جهود جلالته للنهوض بكرة القدم في إفريقيا.

يذكر أن منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل الصالات بالرباط ستجرى ما بين 11 و21 أبريل الجاري, في قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتشارك في هذه النسخة ,ثمانية منتخبات إفريقية، توزعت على مجموعتين ، الأولى تضم المغرب أنجولا وغانا وزامبيا، بينما المجموعة الثانية تعرف تواجد منتخبات، مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى