الصحافة الانجليزي تنتقد سوء توظيف امرابط

انتقد الاعلام البريطاني إريك تين هاغ مدرب المان يونايتد بسبب سوء توظيفه لسفيان بعدما اعتمد عليه كظهير أيسر، وهو ما جعله في وضع “مثير للسخرية”.

فقد زج به المدرب في موقع خارج المنطقة التي يشعر فيها بالراحة، حيث إعتمد عليه في مركز الظهير الأيسر وهو ما عرضه للمعاناة لأنه لم يفهم دوره بشكل متماسك، وبالتالي فقد كان مسؤولاً في عدة أحيان عن سوء التمركز والأخطاء غير الضرورية.

وتؤكد الصحافة البريطانية أنه بالإعتماد على أمرابط في غير مكانه المناسب، يتم إهدار قدرات اللاعب في غير موقعه الذي هو في وسط الميدان حيث يتوجب أن يستفيد منه زميله كاسيميرو الذي يعاني حاليا ويظهر ظلا لشخصيته السابقة.

وقالت “غيف مي سبور”: “إن سفيان أمرابط ليس ظهيرًا أيسرًا.. ومن المثير للسخرية تمامًا أن يونايتد كان يطارد هذا الرجل لعدة أشهر وأشهر لحل مشاكله في خط الوسط الدفاعي، ثم يتم الإعتماد عليه في مركز لا يليق به”. وأضافت: “إذا لعب أمرابط في المركز الذي اعتاد عليه يمكنكم رؤية ما يستطيع فعله في تلك المنطقة من الملعب وكيف سيسفيد منه أمثال كاسيميرو وكيف سيستفيد أيضا المدافعون الموجودون خلفه”.

وتابعت “غيف مي سبور”: “وجود أمرابط في مركز الظهير الأيسر هو مجرد نوع من الهدر.. لقد تم شراؤه ليكون جزءًا مهمًا من هذا الفريق في مركز حاسم هو وسط الميدان المركز الذي لم يظهر فيه حتى الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى