أنشيلوتي يكشف أسباب معاناة ريال مدريد أمام يونيون برلين في دوري الأبطال

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على يونيون برلين 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال المدرب:”تم التخطيط للمباراة على هذا النحو، كانت معقدة، مع الكثير من السيطرة مع اعتماد يونيون برلين على الدفاع المنخفض، لم يتركوا لنا أي مساحة بين الخطوط “.

وأضاف:” كان بإمكاننا التسجيل من قبل، لكن التسجيل في الدقيقة الأخيرة مهم، روح هذا القميص تسمح لنا بالإيمان حتى اللحظة الأخيرة. لقد صمد الفريق حتى النهاية”.

واستطرد:”كانت الفكرة هي التحلي بالصبر، وقد تحلينا بالصبر أكثر من اللازم. إنها مباريات من هذا القبيل، والتي يمكن تصنيفها على أنها فخ، كان أداء روديجر رائعًا وقدمنا ​​أداءً جيدًا في الدفاع لأننا لم نعاني”.

وبين:”لقد أصلحنا بعض الأشياء بين الشوطين. الشوط الثاني أفضل بالنسبة لنا لأن المنافس يمارس ضغطا أقل مقارنة بالأول. في الشوط الثاني تنخفض طاقة الخصم قليلاً ويصبح لدينا المزيد من المساحة والفرص. الشيء الجيد هو أننا اليوم لم نعود في النتيجة”.

وشدد: لدينا فريق تنافسي للقتال في جميع المسابقات، لو خرجنا بالتعادل، لم أكن لأغير فكرتي عن هذا الفريق: إنه يتمتع بالكثير من الجودة، خوسيلو يؤدي بشكل جيد، سدد على القائم، وكاد أن يسجل هدفين في الشوط الأول”.

واستطرد:” هذه المباريات معقدة بالنسبة لرودريجو لأنه جيد جدًا في الملعب المفتوح. في المباريات الأخيرة كان لدينا المزيد من السيطرة، ولكن المساحات محدودة. في اللعب المفتوح قد يكون لديك المزيد من الفرص. اليوم لم يكن محظوظا بعض الشيء لأنه في مناسبات أخرى كان سيسجل”.

وحول تعافي فينيسيوس جونيور:” إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، سيعود فينيسيوس يوم الأربعاء المقبل. دعونا نرى ما إذا كان سيلعب ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد”.

وأتبع:” كروس ومودريتش؟ إنهما يساهمان، من الجيد أن يكون لديك خيارات جيدة جدًا. لا أعتقد أن لاعب خط الوسط سيجلس على مقاعد البدلاء لأربع أو خمس مباريات متتالية، ويمكن لكل واحد أن يساهم، سواء كأساسي أو كبديل”.

وواصل:”القول بأننا المرشحون للقب لا يساعدنا بأي شيء. في كل مباراة عليك أن تقاتل وتقاتل. من الأفضل أن نفكر في أشياء أخرى، لكن أعتقد أن مانشستر سيتي مرشح للقب”.

واتم:” ابراهيم دياز أحد أكثر اللاعبين تأثرًا في هذا الجزء الأول من الموسم، لكن في كل مرة يشارك فيها كان يساهم. الفكرة هي منحه المزيد من الدقائق”.

زر الذهاب إلى الأعلى