إيفان راكيتيتش ينتقد فالفيردي بسبب الشرود

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إيفان راكيتيتش أدلى بتصريحات عقب مباراة إشبيلية كانت تحمل بعض الانتقادات للمدرب إرنستو فالفيردي الذي كان يبدو عليه بعض الشرود أثناء المباراة مما كاد يكلف البلوغرانا الكثير.

وكان فالفيردي قد شرد أثناء مباراة برشلونة أثناء إصابة النجم ليونيل ميسي ولم يحتاج الجهاز الفني للبلوغرانا سوى دقيقة واحدة للتأكد من أن البرغوث لن يستطيع استكمال المباراة ولكن المدرب ظل 10 دقائق دون أن يجري التبديل المنتظر بإشراك عثمان ديمبلي في الشوط الأول.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشرد فيها فالفيردي ويترك الفريق يواجه مصيره دون أن يشرك التبديل في الوقت المناسب حيث سبق له أثناء مباراة جيرونا في الليغا أن تأخر في إجراء تبديل بسحب عثمان ديمبلي وإشراك صامويل أومتيتي عقب طرد كليمونت لينغليت وأدى ذلك إلى استقبال البلوغرانا هدفا قبل نهاية الشوط الأول.

وأكد فالفيردي وقتها أنه كان حائرًا في إجراء التبديل أمام جيرونا بسبب اقتراب الشوط من نهايته ولم يتوقع أن يستقبل الفريق أي هدف من المنافس فيما خرج البلوغرانا بنقطة من تلك المباراة بعدما كانت في متناول يده.

وجاء حديث فالفيردي ليفتح الباب أمام ظهور أحد السلبيات الخطيرة في المدرب فالفيردي بسبب التباطؤ الشديد في اتخاذ القرار والذي ظهر أيضا في لقاء فالنسيا حيث ظل طوال نحو 80 دقيقة والفريق بلا أي تبديلات وحين جرى سؤاله أكد أنه كان مشتت الذهن وحين يصاب بتلك الحالة لا يفضل أن يتخذ أي قرار في الوقت الذي كان يؤدي البرازيلي فيليبي كوتينيو بصورة سيئة وكان يجب سحبه مبكرا.

والمثير للدهشة أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أكد أن الإدارة مطمئنة لأداء المدرب فالفيردي مع الفريق وأنه حقق الكثير من البطولات بعدما نجج البلوغرانا في الفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك فيما حصل على بطولة السوبر المحلية الموسم الحالي أمام إشبيلية في مدينة طنجة المغربية.

وتناول بارتوميو خلال حديثه لوسائل الإعلام اليوم رغبة البلوغرانا في عدم إجراء أي صفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلا إذا طلب المدرب فالفيردي ذلك وهو اعتراف بدور المدرب الذي ظلت وسائل الإعلام الإسبانية تتحدث عن تهميش دوره في اختيار اللاعبين الذين يتعاقد معهم النادي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الشرطة توقف مشجعين وتصادر أدوات حادة قبل نهائي برشلونة وفالنسيا

أعلنت الشرطة الإسبانية السبت أنها أوقفت 23 شخصا لخلفية ضلوعهم في أحداث مساء الجمعة، عشية ا…