أكرد يشيد بالركراكي ويبرز دور والدته في نجاحه

أشاد الدولي المغربي نايف أكرد لاعب وستهام يونايتد الإنجليزي بمدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، الذي قاد “أسود الأطلس” للإنجاز التاريخي ببلوغ نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقال أكرد في لقاءٍ مع “سي إن إن” الأمريكية، “أعرف الركراكي منذ كان عمري 17 عاماً. إذا تحدثتُ عنه على المستوى الشخصي فلن أتوقف. إنه مذهل. يعرف لاعبيه جيداً وقريب منهم للغاية”، وأضاف”في التداريب، حين يراك يعرف إذا كنت بخير أم لا. يستطيع مساعدتك خارج الملعب”. وتابع: “هذا أهم شيء في كرة القدم. لأننا نلعب ونفوز بالألقاب ونجني الأموال، لكن الأهم من كل ذلك الشخص الذي يمكنك الذهاب معه لاحتساء القهوة لاحقاً. الركراكي هو هذا الشخص. إنه لطيف للغاية. وفي كرة القدم هذا أمر لا يًصدق”.

وأبرز أكرد في الحوار ذاته، أن والدته كان لها دور كبير في النجاحات التي حققها في مسيرته حتى الآن، “بالنسبة لي. والدتي امرأة خارقة. فعلت كل شيء من أجلي. عائلتي لم تكن ثريّة لكنّ والدتي علمتني درساً مهما؛ أنه لا يمكنني أن أقول إنني فقير”. وأضاف: “كانت تقول لي أنت لست فقير. لديك صحة جيدة. ولديك القدرة على التعلم. كما أنك تأكل 3 وجبات كل يوم. لسنا فقراء”.

وكشف أكرد إن المنتخب المغربي كان يفتقر إلى بعض الثقة خلال بداية مشواره في كأس العالم الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى