هبة عبوك تعلن انفصالها عن أشرف حكيمي وتعلن مساندتها لضحايا الاعتداء

أعلنت هبة أبوك انفصالها عن زوجها النجم المغربي أشرف حكيمي بعد الاتهامات التي وجهت له بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

وقالت عبوك من خلال بيان تناقلته وسائل إعلام إسبانية تبرر فيه صمتها الطويل ، “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة” ، مما يضمن أنه “في بعض الموضوعات الحساسة ، يمكن أن يفضل الصمت”.

وانصب الاهتمام بشكل خاص على الممثلة الإسبانية، التي تزوجت حكيمي صيف 2019، وأم لطفليهما.

وكسرت هبة عبوك صمتها عبر بيان نشرته صحيفة “ألباييس”، أرادت عبره التعبير عن حالتها المعنوية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها عنها، وقالت: في بعض المواضيع الحساسة أو القضايا يمكن أن يكون الصمت جيداً.

ولكن بعد شهر من الحدث الذي قلب حياتها رأسا على عقب وحياة طفليهما، شعرت بحاجة لشرح موقفها، قائلة: أسعى إلى حماية أطفالي قبل كل شيء، وشعرت بالحاجة إلى الحديث حتى أتمكن من مواصلة حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة.

وأكدت هبة عبوك أنها قطعت علاقتها مع حكيمي، وأن هذا القرار لم يكن بسبب الأحداث الأخيرة، بل قبل اتهام نجم باريس سان جيرمان بالاغتصاب، وأبانت: شعرت بضربة شديدة بسبب القضية الأخيرة، والأكثر من ذلك عندما تنغمس في عملية الانفصال بعد 5 سنوات من العلاقة، واتخذنا قرار الانفصال والتوقف عن العيش معا، في انتظار إجراءات الطلاق، من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل العلاقة، كان فوق هذا علي أن أواجه هذا العار.

وأكدت: تبقى الثقة في سير العدالة، لاسيما بالنظر إلى خطورة الاتهام، وسأكون دائما في صف الضحية.

وطلبت الممثلة في نهاية بيانها احترام خصوصيتها، وخاصة خصوصية طفليها، في ظل الظروف الصعبة، كما شكرت كل من أظهر الدعم والعاطفة والاحترام.

زر الذهاب إلى الأعلى