إنزاجي يفتح النار على التحكيم بعد التعثر أمام مونزا

ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في تصريحات صحفية، بعد التعادل 2-2 أمام مونزا، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

وكان إنتر قد سجل هدفاً ثالثاً عن طريق أتشيربي في الدقيقة 80 في وقت كانت النتيجة تشير إلى تقدم إنتر 2-1، ولكن الحكم أطلق صافرته قبل أن تدخل الكرة الشباك بداعي وجود خطأ على جاليارديني.

وأثبت الإعادات التلفزيونية أن بابلو ماري تعثر بسبب زميله أرماندو إيزو، ولكن وفقاً للقوانين فإن تقنية الفيديو لا يمكنها التدخل لأن الحكم أطلق صافرته قبل أن تدخل الكرة الشباك.

وقال إنزاجي:” نحن غاضبون جداً، بعد خمس سنوات تقنية الفيديو، أطلق الحكم صافرته مبكراً بسبب خطأ لاثنين من لاعبي مونزا الذين يتعثرون فوق بعضهم البعض”.

وأضاف:”إلى جانب تسديد لوتارو في القائم، كنا سنتقدم 3-1 في النتيجة وحينها ستكون المباراة قد انتهت، لكن بدلاً من ذلك نتحدث عن التعادل الناتج عن خطأ فادح من الحكم “.

وبين:” جميع اللاعبون مهمون، قبل ثلاثة أيام ضد نابولي، أحدث البدائل فرقًا كبيرًا، لكنك لا تحصل دائمًا على الرد الذي تريده، تتوقع دائمًا المزيد، لكن حالياً من الصعب بالنسبة لي تحليل المباراة”.

وشدد:” لو تقدمنا 3-1، كنا سنفوز. هناك الكثير من الأسف، حيث كنا نعلم أن مونزا كان منظمًا جيداً، ثم واجهنا إصابات مع كالهانوغلو وباريلا نأمل ألا تكون خطيرة جداً”.

وأكمل:” تلقينا أهدافًا كثيرة خارج ملعبنا، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، لكن مرة أخرى لم يكن الأمر مهمًا لولا خطأ الحكم، لقد تغلبنا على أتالانتا ونابولي، لذا فإن هذا التعادل يبطئنا ونشعر بأننا عوقبنا”.

ونوه:”الآن علينا أن نستمر، ندرك أنه يجب علينا العمل بشكل أفضل، واستعادة جميع لاعبينا بنسبة 100 في المائة ولا ننسى أننا حققنا انتصارات مهمة ضد أتالانتا ونابولي، لعب مونزا بشكل جيد “.

وأتم:”لسوء الحظ، فقدنا النقاط في بداية الموسم وعلينا الآن محاولة التعافي من خلال خوضها مباراة واحدة في كل مرة. إنه أمر مخيب للآمال، لأن النقاط كانت في متناول أيدينا الليلة “.

زر الذهاب إلى الأعلى