أمرابط يعتذر للاسبان ويتوعد مبابي

وكالات

تحدث سفيان أمرابط، نجم المنتخب المغربي، عن مواجهة فرنسا، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وقال أمرابط، في حوار أجراه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ستكون مباراة صعبة ضد فرنسا. إنهم فريق رائع وفازوا بكأس العالم الأخيرة”.

وأضاف النجم المغربي: “سيكون الأمر صعبًا، لكننا لعبنا بالفعل مع فرق أخرى كانت جيدة جدًا، إننا نتمتع بالثقة داخل الفريق من إمكانياتنا. نحن نحترمهم كثيرا وستكون مباراة نصف نهائي جيدة، ونأمل في الحصول على نتيجة جيدة”.

وأجاب أمرابط على سؤال “هل هناك خوف من مبابي؟”، قائلا: “إنه لاعب رائع، لكن لا خوف من مبابي. يوجد العديد من اللاعبين الجيدين للغاية في فرنسا، لكننا لا نخاف من أحد. نعم هناك احترام. إن مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكنه لا يخيفنا”.

وحول لاعب الوسط الذي يعتبره مرجعا له، قال أمرابط: “هناك بيدري.. جافي، إنهما لاعبان موهوبان للغاية. لكنني شخصيًا أحببت أساطير مثل إنييستا على سبيل المثال، كما أنني منحت الكثير من الاهتمام لزيدان وتشافي هيرنانديز، لأنهما لاعبان لديهما قدر كبير من الذكاء”.

وأكمل أمرابط: “لقد رأيتهما كثيرا كانت تحركاتهما بين الخطوط.. إنهما من مستوى آخر. لقد فاز كل منهما بجميع الألقاب التي يطمح لها أي لاعب”.

وسئل “لقد نشرت صورة على حسابك في (إنستجرام) أثارت الكثير من الجدل في إسبانيا.. ما تعليقك على ذلك؟”، فأجاب النجم المغربي: “أريد أن أشرح هذه النقطة.. لدي بالفعل حساب على إنستجرام، لكن هناك شخص آخر يديره لي”.

وأوضح: “الشخص الذي شارك هذه الصورة رأى أنها مزحة. لدي الكثير من الاحترام لإسبانيا وعندما سمعت أن الجمهور لم يعجبه ذلك، قمت بحذفه على الفور”.

وختم أمرابط: “إذا غضب شخص ما، أعتذر له بصدق. عندما انزعج الناس، قررت إزالة الصورة بسرعة. أعتذر إذا شعر أي شخص بالضيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى