كولينا يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة لشرح التقنيات الجديدة المستخدمة في مونديال قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ أن الإيطالي بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم الجمعة المقبل، وذلك في قاعة المؤتمرات في المركز الإعلامي الرئيسي قبل انطلاق النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 يوم 20 نوفمبر الجاري.

وذكر الاتحاد الدولي أن المؤتمر سيشهد حضور ماسيمو بوساكا مدير التحكيم في الفيفا، ويوهانس هولزمولر مدير التكنولوجيا والابتكار الذي سيشرح التقنيات المختلفة التي سيتم استخدامها في كأس العالم، لا سيما استخدام تقنية التسلل شبه الآلية.

ويحضر الحكام الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات المونديال، معسكر الإعداد النهائي الذي انطلق يوم 10 نوفمبر الجاري في ملاعب نادي قطر ويستمر حتى يوم 19 نوفمبر الجاري.

يُشار إلى أن 36 حكماً و69 حكماً مساعداً و24 حكم فيديو، سيشاركون في إدارة مباريات المونديال بينهم أربعة حكام دوليين من قطر هم: عبدالرحمن الجاسم (حكم ساحة) وطالب المري وسعود أحمد (مساعدان) وعبدالله المري (حكم فيديو VAR)، فضلاً عن وجود عدد من الحكام العرب أبرزهم الحكم الجزائري مصطفى غربال، ومساعداه مكران جوراري وعبدالحق التشيالي، بالإضافة إلى الحكم المساعد المصري محمود أبو الرجال، وثنائي الفيديو من المغرب، رضوان جيد وعادل زوراق.

زر الذهاب إلى الأعلى