مدافعو برشلونة يتجاهلون نصائح تشافي

وكالات

كشفت لقطات فيديو مسربة، كيف تجاهل مدافعو برشلونة تحذيرات مدربهم تشافي هرنانديز، بشأن الكرات الطويلة خلال مباراة إنتر ميلان، التي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة 4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل الفريق الإيطالي هدفًا من الكرات الطولية في التعادل (3-3)، مساء الأربعاء، ما قد يقضي على آمال الفريق الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا، ويمكن أن يودع برشلونة المنافسة إذا تغلب الفريق الإيطالي على فيكتوريا بلزن في سان سيرو بمباراتهم المقبلة.

ومع تقدم برشلونة 1-0 في الشوط الأول، حذر تشافي من أن الإنتر قد يعاقب فريقه في الشوط الثاني، وهي نصيحة بدت وكأنها لم تلق آذانًا صاغية خلال لقطة الهدف الثالث لفريق الدوري الإيطالي.

وفي الفيديو المسرب لتشافي وهو يتحدث إلى عدد من لاعبيه داخل النفق وهم على وشك العودة إلى أرض الملعب، قال المدرب: “عندما يستحوذ أندريه أونانا (حارس مرمى إنتر) على الكرة، عليكم جميعًا العودة والدفاع مثل الحيوانات”.

وأضاف: “ما سيحدث عندما يمتلك أونانا الكرة، يركلها طويلاً.. لقد فعلوا ذلك مرة واحدة بالفعل، وقد علقتم يا رفاق على الجناح، اللعنة.. ارجعوا للدفاع.. ارجعوا”.

ولم يتم الالتزام بهذه النصيحة حيث بدا أن روبن جوسينز سجل هدف الفوز لإنتر في الدقيقة 89 من المباراة، بعدما لعب أونانا ركلة طويلة فوق نحو لاوتارو مارتينيز على الجناح.

زر الذهاب إلى الأعلى