أنشيلوتي : نريد حسم التأهل أمام شاختار.. وبنزيما سيشارك كأساسي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد شاختار، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، على ملعب “دونباس ارينا”.

وقال المدرب:” الأحاسيس جيدة، والتدريب الأخير اليوم سيكون مهم من أجل اختيار التشكيلة، نريد حسم التأهل غداً، اللاعبين يستعدون بشكل جيد في ظل التعب”.

وأضاف:” المداورة ليس بالأمر السهل، حيث أن اللاعبون يغضبون عندما لا يلعبون، ولكل لاعب طريقته الخاصة، لكن ردة الفعل في هذه المجموعة جيدة، لم يستسلم أي لاعب بسبب المداورة. إنهم يحترمون قراراتي”.

وزاد:” سوف نقوم بتقييم حالة فيينسيوس غداً، ولكن بنزيما وكروس وميندي سيلعبون، هم في حالة جيدة، كما أن بنزيما جاهز ولقد حصل على الراحة ولم يلعب ضد خيتافي “.

واستطرد:” كورتوا يتعافى بشكل جيد، وسيعود للتدريبات يوم الخميس، ولذلك سيكون جاهز للكلاسيكو، أتحدث مع لونين دائماً لأنه يلعب بشكل جيد. إنه شاب ولديه الكثير من الجودة، يفتقد المزيد من الخبرة فقط”.

وبين:” هازارد قد يلعب غداً وربما لا، حتى الآن لم اختار التشكيلة بعد، أولئك الذين لم يلعبوا حتى الآن سيلعبوا بالتأكيد، سأقوم بتقييم الأمر مع الجهاز الفني والطاقم الطبي”.

ونوه:”التأهل للدور القادم هو هدفنا الأمر، لأنه سيمنحك المزيد من الطاقة للمنافسة في الدوري، لكن المباراتين المقبلتين لديهم الأهمية الكافية ونريد الفوز بهما “.

واتم:”ستعرفون التشكيلة قبل ساعتين من المباراة كما هي العادة، حيث اجتمع مع اللاعبين قبل ساعتين، هذه هي اللحظة التي اختار فيها التشكيلة، في كرة القدم لا توجد أسرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى