اقتراب نيمار من الريال يؤثر على رونالدو

خطف كريستيانو رونالدو الأضواء من جديد بعد الارتفاع الملحوظ بمعدله التهديفي مؤخراً فالأهداف الأربعة التي سجلها بمرمى جيرونا رفعت حصيلته إلى 21 هدفاً في آخر 11 مباراة لتكون حصيلته هذا الموسم هي 37 هدفاً في 35 مباراة رغم تواضع أرقامه محلياً بالفترة التي امتدت ما بين سبتمبر الماضي وبداية العام الحالي.

 

تحسن رونالدو التهديفي جعله قريباً من المنافسة على لقب الهداف حيث تقلص الفارق بينه وبين ميسي إلى 3 أهداف فقط إضافة لذلك عادت التساؤلات من جديد حول ما إذا كان ريال مدريد قادر على التخلي فعلاً عن نجمه الأول.

 

 

 

صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت أن رونالدو يملك هدفاً إضافياً يرتبط بسعيه للتوضيح للنادي بأنهم كانوا على خطأ حين بدأوا بالتفاوض مع نيمار معتبرين أن نهاية رونالدو أصبحت قريبة وهو ما استفزه ليقدم كل ما لديه لإثبات عدم صحة فرضيتهم.

 

سبب آخر ارتبط برفض النادي للشروط التي قدمها رونالدو للتجديد والمرتبطة بزيادة عقده ليقترب مما يتقاضاه ميسي في برشلونة حيث كان رفض بيريز مرتبط بوصول رونالدو لسن الـ33 وسعي النادي للتعاقد مع نيمار الذي يحصل حالياً على راتب يصل إلى 35 مليون يورو أي أنه يزيد على راتب رونالدو بمقدار 12 مليون يورو سنوياً.

 

 

 

وقالت “ماركا” أن أحد أكثر الأشياء التي أزعجت رونالدو كانت رفض النادي تحسين عقده بالوقت الذي كان يعاني فيه من أزمة تهديفية على أرض الملعب عدا عن ظهور أنباء انتقال نيمار بالوقت الذي كان يحتاج فيه لدعم النادي كي يعود للتسجيل وللحصول على ما يستحقه قياساً على ما قدمه لريال مدريد.

 

استمرار رونالدو الآن لم يعُد أمراً مستبعداً فبظل المستوى الذي يقدمه قد يجد ريال مدريد ضرورة بتجديد عقد اللاعب خاصة بعد أن قال زيدان أنه لا يتخيل الفريق بدون الدون وبالتالي يمكن القول أن رونالدو قد نجح بكسب معركته غير المعلنة مع نيمار وكسب مكانه بالفريق والأهم أنه أثبت مرة أخرى قدرته على التفوق بالتحديات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى