ليفاندوفسكي يكشف أسباب تفضيل برشلونة على ريال مدريد

شدد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني على أن خطوة الانضمام إلى البرسا كان أكثر واقعية من صلته بريال مدريد الإسباني.

وأشارت مجلة كاوراتا لينك سبورت واي العالمية إلى أن روبرت ليفاندوفسكي أصبح نجم الميركاتو الصيفي في برشلونة، حيث أظهر أدائه في هذه الأشهر الأولى أن التعاقد معه كان ناجحًا مستفيدًا من تركيزه مع المنتخب البولندي كما تحدث عن كيفية حصوله على اهتمام البارسا بضمه وأنه بعد معرفة نوايا برشلونة رأى بوضوح أن انضمامه له سينتهي به الأمر بالنجاح على عكس شائعات السنوات السابقة حول انضمامه المحتمل إلى ريال مدريد.

وعن الاهتمام الكبير الذي أبداه برشلونة بتوقيعه في الصيف الماضي، قال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها مجلة كاوراتا لينك سبورت واي: “عندما رأيت مدى إصرارهم على الفوز بي، علمت أن هذا الانتقال كان أكثر واقعية من أي من علاقاتي السابقة مع ريال مدريد، هذا الهواء المنعش سيساعدني على عدم الشعور بالتعب لسنوات مقبلة”.

وعن الاختلافات الكروية التي وجدها بين الدوري الألماني والدوري الإسباني، علق ليفاندوفسكي قائلا: “التحركات الفنية في إسبانيا تحظى بتقدير أكبر، وفي ألمانيا يكون التركيز دائمًا على الترتيب والشدة والفوز بالمباريات”.

وعن التكيف في العيش مع برشلونة في الأشهر الأولى، اختتم ليفاندوفسكي تصريحاته قائلا: “العيش في إسبانيا واللعب في الليجا كان دائمًا حلمًا، ليس فقط في الرياضة ولكن أيضًا على انفراد، إنه ليس سيئًا كما توقعت، الناس يحترمون خصوصيتي وبالطبع يعتبر برشلونة مكان سياحي وخلال الموسم هناك العديد من الزوار، لذلك يمكن أن يتغير هذا، نحن عائلة نشطة ونحب المشي”.

زر الذهاب إلى الأعلى