تشافي قبل مواجهة بايرن ميونيخ :”سنترك الماضي خلفنا.. والمباراة ستكون قوية وشديدة”

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن المباراة المرتقبة لفريقه، ضد مضيفه بايرن ميونخ، غداً الثلاثاء، في مباراة الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وصرح: “نتيجة الغد لن تغير شيء، هي مواجهة بـ 3 نقاط، لن نجعل مباراة تحدد مسار الموسم بأكمله، منذ المباراة التي خسرناها ضد البايرن في الموسم الماضي، تحسن الفريق بشكل كبير، فريقنا أكثر تنافسية الآن، وقادرون على الفوز وتغيير ما حدث في آخر مواجهات”.

وأضاف: “خططنا بشكل جيد لجدول المباريات الذي ينتظرنا بعد التوقف الدولي، وبعد كأس العالم يجب أن نخوض فترة إعدادية مصغرة، ونحن نريد أن نكون جاهزين لذلك بشكل جيد”.

وواصل: “سجل ضعيف لبرشلونة ضد بايرن ميونخ بانتصارين من 13 مباراة؟ هي كرة القدم، ونحن نتحدث عن فريق كبير مثل البايرن، ورغم ذلك نريد الفوز هنا، وسنرى ما يحصل غداً”.

وتابع: “بداية بايرن للموسم محليا وأوروبيا جيدة، ويملكون مدرب رائع وهو ناجلسمان المميز تكتيكياً، ويمتازون بأشياء عديدة .. الفريقان سيحاولان الاستحواذ والقيام بضغط عالٍ، ستكون مباراة قوية وربما شديدة”.

وأكمل: “ليفاندوفسكي جاهز لمواجهة البايرن؟ هو هادئ، ولديه ثقة كبيرة، سيكون لقاء خاص بالنسبة له، الوقت مناسب لهذه المواجهة، نحن نريد أن نلعب وننافس بغض النظر عن النتيجة في النهاية”.

وواصل: “أنا جهزت التشكيلة الخاصة بالمباراة، ما لم يحدث أي شيء مفاجئ .. سنترك الماضي خلفنا، ونريد مباراة قوية”.

وزاد: “رافينيا لاعب حيوي للغاية، ويقدم الكثير لنا، سيكون دوره مهم في الغد بكل تأكيد … ليفا لديه أهمية كبيرة في فريقنا، ولكننا نملك أسماء عديدة أخرى مميزة، الصفقات ساعدتنا، ولكن علينا أن نثبت شخصيتنا، نحن تحسنا بشكل واضح بالنسبة للعقلية”.

وأتم: “مولر لاعب مهم جداً لبايرن ميونخ، ومن الصعب الدفاع أمامه، ولكن غداً نريد أن ندافع بشكل جيد .. ديفيز وموسيالا أسماء مهمة قادرة على صنع الفارق مع البايرن”.

زر الذهاب إلى الأعلى