سباليتي يعلق على خسارة إنتر أمام ضيفه بارما

علق لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، على فشل فريقه في تحقيق الفوز على بارما، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الكالتشيو.

وقال سباليتي، وفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد حاولنا وضع بعض الخطط، لكن عندما تحدث أشياء غير محتملة، فإنك تكون مضطرًا لتغيير الخطط، حاولنا استخدام دالبرت على نطاق واسع، حيث أن لديه السرعة لمواكبة جيرفينيو، والشجاعة لتحمل المسؤولية”.

وأضاف: “أمر واضح، أن يلعب إنتر في السان سيرو أمام مثل هذه الحشود من الجماهير، ويتلقى هزيمتين في 4 جولات، يصبح من الصعب العثور على سبب أو عذر، علينا أن نفعل المزيد، أعتقد أن بارما كان لديه المزيد من الفرص ضد يوفنتوس، لقد استقبلنا هدفًا غير عادي”.

وعن اعتراض ديماركو لتصويبة بيريسيتش بيده داخل المنطقة، صرح لوتشيانو: “رأيت الفيديو، في الواقع يبدو أنها لمسة يد، لا أعرف كيف تُستخدم تقنية الفيديو، لكن اللاعب أبعد الكرة بعيدًا عن مرماه بذراعه، الكرة كانت ستذهب إلى أي مكان، كان أمرًا واضحًا للغاية”.

وتابع: “أمر مخيب للآمال أن بارما قام بإضاعة الوقت، حتى رأينا لويجي -الحارس- يلقي بكرة إضافية داخل الملعب من أجل إيقاف اللعب”.

وختم: “الآن، يجب علينا القيام بتحليل جيد لهذه المباريات بطريقة صحيحة، وندرك أن لدينا القدرة على القيام بأكثر من ذلك بكثير، إذا كان أداء اللاعبين أقل من قدراتهم، فهذه هي مسؤولية المدرب”.

وخسر إنتر ميلان، وسط ملعبه وبين جماهيره، أمام بارما بهدف دون مقابل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى