توزيع دبلومات “كاف برو” بمركب محمد السادس

سلمت الإدارة التقنية الوطنية بمعية الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم صباح يومه الجمعة 22 يوليوز 2022، دبلومات المدربين الحاصلين على شهادة ” كاف برو”.

وأشرف على توزيع الدبلومات خلال الحفل الذي أقامه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة،​ كل من السادة ، فيرون موسينغو أومبا، الكاتب العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وراوول شيباندو المدير التقني للكاف، و فتحي جمال، مدير التكوين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتعتبر الدورة التكوينية لنيل شهادة “كاف برو” هي الأولى من نوعها التي تنظم في القارة الإفريقية، والتي استضافها مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وبتنظيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، وبمشاركة 22 إطارا وطنيا، فضلا عن مدربين أفارقة ممثلين في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والسنغالي أليو سيسي، والكونغولي فلوران ايبينغي.

وأشرفت الإدارة التقنية الوطنية والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أيضا على توزيع دبلومات للمدربات الحاصلات على دبلوم ” B CAF” واللواتي اجتزن دورة استثنائية نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعلى هامش هذا الحفل، قدم فتحي جمال، الحصيلة السنوية لتكوين المدربين و الورشات التقنية​ الدولية التي أقيمت في بلادنا من تنظيم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى