تسريب صوتي.. راموس طلب من رئيس الإتحاد الإسباني الضغط للحصول على الكرة الذهبية

قال تقرير إعلامي إسباني، إن نجم باريس سان جيرمان الدولي الإسباني سيرجيو راموس، طلب من لويس روبياليس رئيس اتحاد الكرة الإسباني، مساعدته للفوز بالكرة الذهبية عام 2019.

ونشرت صحيفة “elconfidencial ” الإسبانية تسريب صوتي وجاء فيه على لسان راموس:” روبي مساء الخير، أتمنى أن تكون بخير مع جميع أفراد عائلتك “.

وأضاف راموس:” أنت تعلم أنني لم أطلب منك شيئاً، لكن ما أطلبه اليوم، لأنني أعتقد أنني قدمت أداء مميزاً هذا العام، أود منك مساعدتي قدر الإمكان للفوز بالكرة الذهبية”.

وواصل:” أود منك قول بضع كلمات حول هذا الأمر (فوزه بالكرة الذهبية) في اجتماعات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وشبكة علاقاتك الخاصة من أجل تتويجي بالكرة الذهبية”.

وأكمل لاعب ريال مدريد السابق:” سأكون ممتنًا لك لبقية حياتي، ليس فقط من أجلي، ولكن أيضاً لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق هذه الجائزة”.

ورد روبياليس: “مرحباً سيرجيو، في البداية أهنئك على مستواك المميز هذا العام، أتمنى لك التوفيق في المراحل النهائية لدوري الأبطال، بالطبع، لست أنا من يقرر الفائز بالكرة الذهبية، ولكن سأبذل قصارى جهدي”.

وجاء رد راموس:”أعلم أن الأمر ليس بيدك، لكن شبكة العلاقات عامل مهم، ولا تنسى أيضا أن الفيفا يمنح جائزة الأفضل، فهي أيضا جائزة مهمة، وستكون خطوة رائعة منك، وبشكل عام أعتمد على مساعدتك، وبالتأكيد سنتقابل في الموعد المناسب لك، وسنتناول الغداء معاً”.

يذكر أن الكرة الذهبية تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، يتم تحديد الفائز من خلال تصويت 180 صحفياً من جميع أنحاء العالم، علماً أن ليونيل ميسي توج بالكرة الذهبية في 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى