دوناروما يعلق على هزيمة ايطاليا بخماسية امام ألمانيا

وكالات

شدد جيجي دوناروما، حارس إيطاليا، على أنه لا يريد إيجاد أعذار للهزيمة التاريخية التي تلقاها منتخب بلاده أمام ألمانيا، بنتيجة (5-2)، أمس الثلاثاء، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وقال دوناروما في تصريحاته لقناة “راي سبورت” الإيطالية: “نحن غاضبون، لا توجد أعذار، علينا العودة وإثبات عكس ما ظهر أمام ألمانيا”.

وأضاف “كنا نفتقر إلى كل شيء الليلة، كنا نشعر أيضًا ببعض التعب بعد لعب 4 مباريات في 15 يوما وفي نهاية موسم، لكننا لا نريد إيجاد أعذار، الآن سننظر في عيون بعضنا البعض وسنحلل كل شيء”.

وتابع “نشعر بخيبة أمل كبيرة للجماهير لما شاهدوه الليلة، كان لدينا القليل من الفرص، سنحلل كل شيء وسنبدأ من جديد، كلنا ارتكبنا أخطاء، وكان بإمكاني التعامل مع الموقف بشكل أفضل عندما كنا نتأخر 4-0، لكنك تتعلم من الأخطاء وتنمو، علينا الآن الاستراحة كي نعود أقوى بكثير”.

وبدا دوناروما غاضبا جدًا من المراسل، الذي أخبره بأنه لم يخطئ للمرة الأولى، ورد الحارس “متى حدث ذلك من قبل؟ إذا أردنا إثارة الجدل حول هذه الأشياء فلا بأس، أنا هنا للتحدث نيابة عن الفريق، وإذا كنت تريد أن تلومني، فحسنا سأتحمل اللوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى