العربي والمساكني يتفوقان على 10 فرق

يعتبر الموسم الحالي استثنائيا لكل من المغربي يوسف العربي وزميله التونسي يوسف المساكني، لاعبا الدحيل، في ظل تألقهما اللافت للنظر وأهدافهما الكثيرة، حتى أنهما يتصارعان بشراسة على لقب هداف الدوري القطري، ولم يعد يتبقى على انتهاء الموسم سوى جولة واحدة.

يوسف العربي هداف الدوري حتى الآن برصيد 26 هدفا وحامل اللقب من الموسم الماضي، خلفه يوسف المساكني بفارق هدف، والطريف أن مجموع أهداف نجمي الدحيل يتفوق على 10 فرق من الدوري القطري، أو بالأحرى كل فرق الدوري باستثناء السد الذي سجل 59 هدفا.

اليوسفان سجلا حتى الآن 51 هدفا بمفردهما من مجموع 81 هدفا أحرزها فريقهما، بينما كل فرق الدوري باستثناء السد لم تصل للرقم 51 من الأهداف.

الريان صاحب المركز الثالث أحرز 50 هدفاً في 20 مباراة، والغرافة سجل 39 هدفا في المركز الرابع، ويليه أم صلال صاحب الترتيب الخامس برصيد 32 هدفا، ثم السيلية صاحب المركز السادس برصيد 38 هدفا، ثم العربي في المركز السابع برصيد 29 هدفا.

وجاء فريق الأهلي في المركز الثامن برصيد 24 هدفا، هو نفس رصيد أهداف فريق قطر صاحب المركز التاسع، فيما حل الخور في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 هدفا، تلاه الخريطيات الحادي عشر بـ28 هدفا، وأخيرا المرخية الذي تذيل ترتيب جدول الدوري ولم يسجل سوى 21 هدفا.

وكانت لأهداف الثنائي دورا كبيرا في حسم الدحيل للقب الدوري للموسم الثاني على التوالي وللمرة السادسة في تاريخ النادي.

ويمثل العربي والمساكني قوة ضاربة للدحيل ويعتمد عليهما الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للفريق بشكل رئيسي سواء في البطولات المحلية أو بطولة دوري الأبطال الآسيوي.

زر الذهاب إلى الأعلى