يعود البطل المغربي محمد ربيعي للمشاركة مرة أخرى مع المغرب، وذلك عبر بوابة ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022” المقررة بالجزائر.
وسيشارك ربيعي في منافسات الملاكمة ضمن وزن أقل من 75 كيلوغراما، وسيسعى لتحقيق إحدى الميداليات خلال هذا الظهور الجديد للبطل المغربي.
ومعلوم أن محمد ربيعي سبق له أن توج بذهبية بطولة العالم للملاكة سنة 2015 بالدوحة، كما حصل سنة 2016 على ميدالية برونزية في الألعاب الأولمبية الصيفية بريو دي جينيرو.



















