هنأ رومان سايس، قائد المنتخب الوطني فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان عقب تتويجهما بلقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس كاف على التوالي.
وقال سايس في معرض حديثه على هامش الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب ضد أمريكا :”لقد تابعنا جميعا يوم أمس مباراة الوداد ضد الأهلي، وفخورون لأن فريقا مغربيا هو من توج باللقب، وفخورون أيضا بتتويج فريق نهضة بركان بكأس كاف”.
وتابع :”هذه سنة مميزة للكرة المغربية، خاصة بعد تأهل المنتخب إلى المونديال، وهذه أمور مهمة لتطوير الكرة المغربية، لكن هذه مجرد خطوة بالنسبة لنا وعلينا الاستما على نفس الثقافة من خلال التتويج بالألقاب القارية كل سنة”.



















