المنتخب المغربي ينال برونزية بطولة أفريقيا للجيدو بالجزائر

المنتخب المغربي ينال برونزية بطولة أفريقيا للجيدو بالجزائر
حجم الخط:

نال المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأحد، الميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا للجيدو المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وجاء حصول المغرب على الميدالية البرونزية بعد فوزه على أنغولا بـ 4-0، عبر كل من بوسحيتة وحراشي وعبدلاوي ويتيم.