توجهت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأول، صباح اليوم الأحد، إلى الولايات المتحدة الأمريكية تمهيدا لمواجهة منتخب بلاد العم سام في مباراة ودية.
وسيلتقي أسود الأطلس مع منتخب أمريكا وديا يوم 2 يونيو بداية من 00.30 صباحا بالتوقيت المغربي، وذلك استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
✈️🇺🇲 pic.twitter.com/dbjLP9YUz3
— Équipe du Maroc (@EnMaroc) May 29, 2022



















