الخليفي : ريال مدريد قدم لمبابي عرضا أكبر من عرضنا

ظهر رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، وذلك على هامش تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع النادي الباريسي حتى 2025.

وقال الخليفي:” هذا المؤتمر خاص بالنادي وجماهيره، حيث سيبقى مبابي حتى 2025، استمرار مبابي مهم للدوري، لقد استطعنا الحفاظ عليه، بالنسبة لمبابي حلمه لازال تحقيق الألقاب وسيحققه معنا”.

وأضاف:” مبابي بقي معنا لأننا وفرنا له كل شيء لتحقيق الألقاب، أوجه الشكر لعائلة مبابي، وكذلك أوجه الشكر لكل طواقم النادي، هذه خطوة للأمام، خطوة ستساعدنا على تحقيق أهدافنا”.

وأضاف:”قلتها مراراً وتكراراً، نحن نريد صناعة التاريخ هنا، ما أعجبني في مبابي حبه لكرة القدم، وقلت له ان القرار قرارك، لقد استثمرنا في باريس لحبنا في باريس، ونسعى جاهدين للفوز “.

وزاد:”نحن نسعى لتحقيق الألقاب، وهذا الأمر نتقاسمه مع مبابي الذي يعزز مشروعنا، مبابي لاعب مهم لمشورعنا، لدينا لاعبون كبار في باريس وهذا يعكس قوة الدوري كما يحدث في باقي الدوريات”.

ونوه:”هدف مبابي ليس المال بل التتويج بالألقاب، والجميع يعلم ذلك، قرار مبابي كان قراراً رياضياً بحتاً وليس مالياً، كان ريال مدريد سيدفع له أكثر منا، أكرر وأؤكد لكم هذا الأمر”.

وأتم:” لقد وعدت مبابي إنه في حال جدد عقده سوف نتعاقد مع لاعبين جدد”.

زر الذهاب إلى الأعلى