وجه فوزي لقجع رئيس الجامعة أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المديري، رسالة تهنئة نادي نهضة بركان، بعد تأهله لنصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي، بعدما تجاوز في دور الربع فريق المصري البورسعيدي المصري.
وكان فريق نهضة بركان قد فاز بنتيجة هدف لصفر في مباراة الإياب التي أقيمت مساء يومه الاحد 24 ابريل 2022 على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، علما انه انهزم بهدفين مقابل هدف واحد في مقابلة الذهاب التي أقيمت الاسبوع الماضي بمصر.
يشار إلى ان المغرب سيكون البلد الافريقي الوحيد الممثل في الدور النصف نهائي من المسابقتين الافريقيتين: عصبة الأبطال الإفريقية عن طريق الوداد الرياضي، وكاس الاتحاد الافريقي عن طريق نهضة بركان.



















