لقجع يهنئ الوداد الرياضي

لقجع يهنئ الوداد الرياضي
حجم الخط:

حرص فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تهنئة فريق الوداد الرياضي، عقب نجاحه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي للجامعة رئاسة التهنئة التي جاء فيها ما يلي :

يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الوداد الرياضي، بعد تأهله لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما تجاوز في دور الربع فريق شباب بلوزداد الجزائري.
وكان فريق الوداد الرياضي قد تعادل بصفر لمثله في مباراة الإياب​ التي أقيمت مساء يومه السبت 23 ابريل 2022 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، علما انه فاز​ بهدف لصفر في مقابلة الذهاب التي أقيمت​ الاسبوع الماضي بالجزائر.