رانجيك يكشف أسباب خسارة اليونايتد أمام أرسنال

ظهر مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك في تصريحات صحفية، بعد الخسارة أمام آرسنال (3-1) في الجولة الـ34 من منافسات البريميرليج، على ملعب ” الإمارات “.

وقال المدرب:” اليوم قدمنا أداء أفضل من يوم الثلاثاء ضد ليفربول، تحسن الأداء، كان يجب أن نسجل أهدافًا أكثر مما سجلناه اليوم، وكان لدينا العديد من الفرص، وكرة ارتطمت في العارضة وكرتين في القائم”.

وأضاف:”الشيء الوحيد الذي لم نفعله بشكل جيد هو الدفاع داخل وحول منطقة الجزاء، إنهاء مشكلتنا طوال الموسم، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل. الهدف الثالث جاء من تسلل ولا أفهم لماذا لم يتدخل الفار”.

وبين:” صنعنا فرصًا كافية لتسجيل هدفين أو حتى ثلاثة أهداف، اللاعبون محبطون ومحبطون للغاية. لو قمنا بتسجيل ركلة الجزاء لكانت قد غيرت مجمل المباراة، لكننا لم نقم بذلك “.

ونوه:”اعتقدنا أن هدف كريستيانو الثاني لم يكن تسللًا، كانت هناك ثلاثة قرارات سيئة ضدنا من خلال حكم الفيديو المساعد، كما كان هناك قرار بلمسة يد داخل منطقة الجزاء “.

وأتم:” هناك تحسن في الأداء ولكن نتيجة مخيبة للآمال، نحن بحاجة للدفاع بشكل أفضل. استقبلنا ما معدله 3 أهداف في مبارياتنا الثلاث الأخيرة، وكنا أفضل بكثير قبل بضعة أسابيع “.

زر الذهاب إلى الأعلى