قررت اللجنة المركزية للتأديب توقيف هشام أيت منا رئيس فريق شباب المحمدية، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لدخوله أرضية الملعب للاحتجاج على قرارات الحكم خلال نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي برسم ثمن نهائي كأس العرش.
وكان ايت منا قد اقتحم أرضية الملعب للاحتجاج على قرارات الحكم جيد والءي قاد مباراة شباب المحمدية والوداد الرياضي.



















