إنهاء أزمة بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الأهلي المصري

إنهاء أزمة بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الأهلي المصري
حجم الخط:

يوسف أقضاض

نجح والي الدار البيضاء سطات، من إنهاء أزمة التذاكر الخاصة بالمباراة المنتظرة التي ستجمع نادي الرجاء الرياضي ، بضيفه الأهلي المصري، مساء الجمعة المقبل، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجهت إدارة الرجاء الرياضي الشكر لوالي جهة الدار البيضاء سطات و السلطات المحلية بعد إعلان قرار العودة إلى نظام البيع عبر الإنترنت.

و أكدت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي هذا القرار المهم بعدما كانت الجماهير على أعصابها رافضة قرار شركة كازا ابفنت.

وكانت شركة كازا إيفنت” قررت العودة للطريقة التقليدية ببيع تذاكر هذه المباراة الحاسمة في نقاط بيع عادية عوض البيع عن طريق الموقع الإلكتروني كما جرت العادة في الفترة الأخيرة.