تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خبرا سارا حيث بات بامكانه، الاستفادة من خدمات اللاعب محمد مجدي أفشة أمام الرجاء الرياضي، ضمن ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وشارك محمد مجدي أفشة، في الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة التي خاضها الأهلي المصري مساء أمس الخميس، على أرضية ملعب التداريب “التتش”، استعدادًا لمواجهة الرجاء الرياضي، وذلك بعدما تخلص من حالة الإجهاد العضلي التي كان يعاني منها.



















