فاز المنتخب الوطني المغربي النسوي على نظيره الغاني بهدفين دون رد، في مباراة ودية جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب مولاي عبد الله بالرباط.
وسجلت روزيلا عيان، مهاجمة توتنهام الإنجليزي الهدف الأول في المباراة للمنتخب الوطني المغربي عند الدقيقة 49، وأضافت نفس اللاعبة الهدف الثاني في الدقيقة 76.
وتدخل المباراة في إطار إستعدادات المنتخب الوطني لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم النسوية والتي ستحتضنها بلادنا شهر يوليوز المقبل



















