منتخب الفوتسال يخسر مباراته الودية الثانية ضد الأرجنتين

منتخب الفوتسال يخسر مباراته الودية الثانية ضد الأرجنتين
حجم الخط:

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أمام نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف لاثنين، في مباراة ودية جمعتهما مساء اليوم الجمعة بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

افتتح أليماني لوكاس التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 4، وأضاف جيراكتي أندرس الهدف الثاني في الدقيقة 9، ووقع سعد كنية هدف تقليص الفارق في الدقيقة 15، ثم أضاف كويلو بابلو الهدف الثالث في الدقيقة 17، وقلص بعدها أنس العيان الفارق للعناصر الوطنية.

ومعلوم أن المنتخب الوطني المغربي كان قد فاز على الأرجنتين بأربعة أهداف لثلاثة، مساء أمس الخميس، في مباراة ودية.