أعلن الرجاء الرياضي، مساء اليوم السبت، نفاذ تذاكر مباراته ضد وفاق سطيف، المقررة غدا الأحد، ضمن مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وأكد النادي الأخضر أن المباراة التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ستجرى بشبابيك مغلقة.
معلوم أن الرجاء الرياضي سيواجه وفاق سطيف الجزائري غدا السبت بداية من الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط.



















