بنتيز يشكك في هدفي تشيلسي

أعرب رافا بينيتيز، مدرب نيوكاسل، عن إحباطه بسبب الهزيمة أمام تشيلسي (2-1)، على ملعب سانت جيمس بارك، اليوم الأحد، لحساب ثالث جولات البريميرليج.

وقال المدرب الإسباني، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “نعم في النهاية كنت محبطًا، لقد عملنا بجد وكنا قريبين جدًا منهم، الركلة الحرة في الهدف الثاني كان مشكوكًا في صحتها”.

وحول تكتيكاته الدفاعية، أجاب: “عندما تمتلك سيارة، فأنت تعرف كيف تقودها.. عندما هزمنا ليفربول، كأننا هزمنا ريال مدريد، عندما تكون في نيوكاسل، عليك أن تدير الفريق بالطريقة التي تراها مناسبة، اليوم أريد أن أثني على اللاعبين”.

وبخصوص إصابات لاعبيه، لا سيما جمال لاسيليس، رد بينيتيز: “جمال وجونجو كانا خارج القائمة، لدينا 6 لاعبين خارجها، جونجو قد يحتاج بضعة أسابيع للعودة”.

وبشأن احتمال رحيل لاسيليس، قال: “طوال حياتي أتحدث مع اللاعبين، إذا كانت لديهم آراء خاصة، يجب أن يقولوها لي”.

وعن ركلة الجزاء، التي جاء منها هدف البلوز الأول، قال: “أعتقد أنه (لاعب نيوكاسل) لمس الكرة، لكنني لن أهتم كثيرًا”.

وفيما يتعلق بهدف فريقه، المشكوك في صحته أيضًا، أجاب مدرب ريال مدريد السابق: “يمكننا تحليل الأهداف الثلاثة، كان يمكن أن يكون هذا خطأً.. البعض الآخر يقول إنه ليست هناك ضربة جزاء، هذا لن يغير شيئًا، لكنني أرى أن فريقي عمل بشكل جيد”.

وتابع: “السيطرة تُعرض على التلفاز، والإحصائيات كذلك، لكنها لا تعني أي شيء بالنسبة لنا، علينا أن نترجم الفرص، وأن نكون أقوياء، ونقدم كل ما لدينا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى