مهاجمو تشيلسي متذمرون بسبب توخيل

وكالات

تبدو مشاكل تشيلسي الحالية أكثر عمقا مما هو ظاهر، خصوصا تلك المتعلقة بعلاقة المدرب الألماني توماس توخيل بلاعبيه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل، فإن تشيلسي لديه عدد من المهاجمين غير الراضين عن معاملتهمم تحت قيادة توخيل، حيث يفكر البعض بجدية في مستقبله مع النادي.

واحتفل المدرب الألماني برور عام كامل على تواجده في “ستامفورد بريدج” وهو الذي حصل على جائزة أفضل مدرب في الأسبوع الماضي، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومع ذلك، فإن الأمور على أرض الملعب هذا الموسم لم تكن وردية تمامًا، حيث كان الفوز على توتنهام يوم الأحد هو الثاني فقط للفريق من أصل آخر ثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار الاستجواب العلني لتكتيكات توخيل من قبل المهاجم روميلو لوكاكو خلال مقابلة مع قناة “سكاي إيطاليا” الشهر الماضي، بعض المشاكل التي أدت لاستبعاد اللاعب البلجيكي لمباراة واحدة.

لكن موقع “ذا أثليتيك”، أشار الأربعاء، إلى أن لوكاكو ليس المهاجم الوحيد الذي لا يشعر بالرضا عن الحياة تحت قيادة المدرب الحالي.

وأشار الموقع، إلى أن موقف توخيل تجاه مهاجميه، ولومه لهم باستمرار خلال المباريات، قد أدى لتعكير المزاج العام بين اللاعبين، وأضاف أن توخيل يعجز عن إخفاء إحباطاته من مجموعة من اللاعبين الذين باتوا يفكرون في السعي نحو ترك الفريق في القريب العاجل.

ونقل الموقع عن أحد مصادره داخل النادي، تأثر ثقة المهاجمين من انتقادات توخيل لهم، الأمر الذي تسبب في عدم اعتمادهم على حدسهم الخاص في مواجهة المرمى.

ويشير التقرير أيضًا، إلى أن أسلوب المداورة والتغيير المستمر في اختيارات التشكيلة تسبب كذلك في خيبة أمال لدى المهاجمين، مع الشعور بأن عدم وجود خط أمامي متسق ومستقر يجعل من الصعب عليهم بناء أي شكل من أشكال الاتصال والكيمياء مع بعضهم البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى