ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام إلتشي في الليجا

اقتنص ريال مدريد تعادلاً مثيراً أمام إلتشي، بنتيجة 2-2 في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب ” سانتياجو برنابيو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 50 نقطة في صدارة وبفارق 4 نقاط عن إشبيلية الوصيف، في حين رفع إلتشي رصيده الى 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، في حين كانت أول فرصة لصالح فينيسيوس لكن الحارس أبعد الكرة، وبعدها سدد كروس كرة قوية بجوار المرمى في الدقيقة 13، وبعدها سدد بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة 26، وبعدها سدد كاسيميرو كرة أبعدها الحارس.

وفي الدقيقة 33 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فينيسيوس، انبرى لها كريم بنزيما الذي سددها فوق المرمى بغرابة، ثم سجل إلتشي هدف التقدم عن طريق لوكاس بويي برأسة في الدقيقة 42، ثم سدد كروس كرة من ضربة حرة لكن الحارس أبعدها، لينتهي الشوط الأول 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح هازارد لكن الغاها بعدما الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة 52، ثم أهدر فينيسيوس هدف محقق في الدقيقة 70 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم، بعدها سجل إلتشي هدف ثاني عن طريق بيري ميلا في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 77 ارتقى كاسيميرو لكرة عرضية من ركنية حولها برأسية ارتطمت في العارضة، وفي الدقيقة 80 احتسب الحكم ركلة جزاء بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، انبرى لها لوكا مودريتش مسجلاً هدف تقليص الفارق، ثم سدد رودريجو كرة ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية في الدقيقة 85>

وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل عن طريق إيدير ميليتاو برأسية بعد عرضية من فينيسيوس في الدقيقة 91، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 2-2.

زر الذهاب إلى الأعلى