ساري يؤكد جاهزية نجميه ويرفض العودة للوراء

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، جاهزية إيدين هازارد وماتيو كوفاسيتش، لمواجهة نيوكاسل، الأحد المقبل، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري، في المؤتمر التقديمي للمباراة “هازارد جاهز للمشاركة لمدة تتراوح بين 50 إلى 60 دقيقة، لا أعلم إن كان قادرًا على اللعب لمدة 90 دقيقة”.

وأضاف المدرب، فيما أبرزه الموقع الرسمي للبلوز، “هازارد ربما يبدأ أساسيًا، أنا سعيد برغبته في اللعب، لكن أنا أفكر بشان الجميع وليس بشأن لاعب واحد”.

وأكمل “من المستحيل أن نتخلى عن لاعب مهم مثل هازارد، بدون أن نعوضه بلاعب على نفس المستوى والجودة، لذلك النجم البلجيكي مستمر معنا هذا الموسم، ولا فرصة لرحيله”.

وعن كوفاسيتش، علق الإيطالي “وضعه تقريبا مثل هازارد، الاثنان قدما نصف ساعة رائعة ضد آرسنال”.

وعن اللعب بـ5 مدافعين، أوضح “لن نلجأ إلى ذلك، استخدمت هذه الطريقة قبل 5 سنوات، ولكن لا تناسبني في الوقت الحالي. كل فريق جديد أذهب إليه، يعاني من أزمات دفاعية على مدار شهرين، وبعد ذلك نصلح الأخطاء، الأمر بحاجة فقط للوقت”.

وتابع ساري “أريد أن أشكر المدرب رافاييل بينيتيز (منافسه في لقاء الأحد)، عندما وصلت إلى نابولي، شعرت أن الفريق جاهز لتطبيق أسلوبي، لكن لو كنت قد وصلت بعد مدرب آخر غير رافا، ربما وجدت صعوبة في تطبيق أفكاري”.

وعن روبن لوفتس شيك، أوضح “هو مستمر معنا، ولن نتحدث عن مستقبله مجددا إلا في ديسمبر/كانون أول المقبل”.

وأتم “كاهيل لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن من الصعب أن يلعب أساسيا في طريقة لعبي، خاصة بعد 20 يوم تدريب فقط، بالنسبة للمهاجمين الأمر أسهل من المدافعين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى